Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
كنشوف
كنشوف
Archives
Derniers commentaires
Catégories
25 février 2010

<!-- /* Font Definitions */ @font-face

bluesguitarht1الأفكار السوداء


العنوان أعلاه هو المعنى العربي لكلمة "بلوز"، والتي تحيل على موسيقى "البلوز" الشعبية الأمريكية، والبحث في أصل هذه الكلمة قليلا سيؤدي إلى تقسيمها إلى كلمتين "بلو دايفلز" وترجمتها الحرفية ليست هي "الأفكار السوداء" وإنما "الشياطين الزرق".. وما يهم هنا هو أنه يجب فضح هذا الفن "الكافر" و"الماجن" و"الفاجر"... لإخواننا فقهاء المملكة الكرام ومحترفي تقديم الفتاوى الفقهية تحت الطلب، لأنه بعد أسابيع قليلة سيحضر أحد أشهر رواد هذا الفن إلى مملكتنا الشريفة، وهو المدعو "بي بي كينغ"، وهذا ليس اسمه الحقيقي بل إن اسمه هو "رايلي بي كينغ".

ولمساعدتكم أيها الإخوة الفقهاء ولمساعدة رجال ونساء الإسلام السياسي في الحملة التي سيشنونها قريبا لمقاطعة حفل "البي بي كينغ"، إليكم نبذة تاريخية عن فن "البلوز"، الذي هو فن شيطاني، والعياذ بالله. يحكى أن عازف القيثارة و"البلوزمان" الأول، روبير جنسون، التقى بالشيطان الرجيم في يوم من الأيام الملعونة، ووقع معه عقدا يقضي بأن يجعل منه الشيطان الملعون أفضل وأشهر عازف بلوز مقابل أن يسكن الجني جسده ويأخذ روحه، وهذه القصة حقيقية لأنه حكاها من بعد "الشيطان" روبير، مسكون أمريكي آخر بروح الشيطان اسمه "طومي جانسون" صاحب تلك الأغنية "الملعونة" الشهيرة "كاند هيت"، فيما رفض العديد من الفنانين الأمريكيين المؤمنين تأدية هذا النوع من الغناء، لأن "البلو دايفلز" هي "الموسيقى المتصلة بقوى الشر"، كما يعرف الجميع.

والمدعو "بي بي كينغ" يا إخواني، هو اليوم أكبر ممثل لهذه الموسيقى "الشيطانية" في العالم، ويمكنكم أن تصفوه دون تردد بـ"الشيطان الأكبر"، لأنه ككل مغني البلوز عبر التاريخ "مسكون بقوى الشر الزرقاء"، ولتستوضحوا الخيط الأبيض من الأسود، اعلموا أن "رايلي بي كينغ" (84 سنة) هو من أفضل موسيقيي البلوز في العالم، وقد صنفته المجلة الشهرية "رولينغ ستون" ثالث أفضل عازف قيثارة في العالم، وأصدر، منذ بداية تسجيله لموسيقاه نهاية الأربعينيات من القرن الماضي، 50 ألبوما، منها ما اعتبر من كلاسيكيات موسيقى البلوز "الشيطانية"، ويعد "بي بي كينغ" أيضا أحد أهم الفنانين في مجال موسيقى "الآر أند بي"، حيث حقق نجاحا عندما أدى أغان من قبيل: "يو نوو آي لوف يو" و"وك أب ديس مورنينغ" و"إيفريداي أي هاف دو بلوز" و"تين لونغ يورز ".

إنها موسيقى "كافرة" يا إخواني.. وبالتأكيد ستعيد إحياء عبدة الشياطين في المغرب.. وأنصحكم بإصدار فتوى في هذا الصدد في أسرع وقت ممكن لأن خطر هذه الموسيقى سيؤدي إلى الفتنة والكفر.. والمشاركون سيشربون بالتأكيد دماء القطط، وسوف يقومون بتأدية طقوس غريبة تسيء إلى الدين وتزعزع عقيدة المؤمنين. في النهاية، كنت أحب أن أقول لكم هذا الكلام يا شيوخ آخر زمن، لكنني أحب "البي بي كينغ" أكثر منكم ومن فتاواكم، وسأحضر حفله حتى وإن كان الشيطان نفسه هو "البي بي كينغ".

Publicité
Commentaires
F
سلام<br /> ابيض يتحدث عن البلوز، هل هو عشق مجنون ام احد علامات الساعة<br /> اتمنى ان تكتشف اسماء شياطين البلوز فقطعهم او بعبارة اصح آهاتهم وصرخاتهم تحمل العديد من الرسائل الانسانية الجميلة، التي يمكن تعميقها بالاستماع الى موسيقى الجاز وابداعات الروك في سنواته الاولى<br /> ديما ديما بلوز
F
سلام<br /> ابيض يتحدث عن البلوز، هل هو عشق مجنون ام احد علامات الساعة<br /> اتمنى ان تكتشف اسماء شياطين البلوز فقطعهم او بعبارة اصح آهاتهم وصرخاتهم تحمل العديد من الرسائل الانسانية الجميلة، التي يمكن تعميقها بالاستماع الى موسيقى الجاز وابداعات الروك في سنواته الاولى<br /> ديما ديما بلوز
Publicité