04 mai 2010

ClicClic!

 

أعشق الزواج الافتراضي، إنه سريع كالبرد.. والطلاق الافتراضي لأنه خفيف كريشة يلاعبها الهواء.. ومصطلح "أونكوبل" أو مرتبط افتراضيا لأنه وجودي إلى أبعد الحدود، وعازب في الفيرتوييل لأنه بدون معنى، وخاطب لأنه التراجع عن الخطبة ما زال قائما في كل وقت وفي أي وقت، وعبارة "علاقة معقدة" لأن الاستقرار يبدو قريب المنال، وعبارة "في علاقة حرة" لأن سؤالا مثل: مع من كنت بالأمس؟ يختفي.. وأعشق أيضا كلمة أرملة الافتراضية لأن الأموات قد يعودون يوما ما.

 

على موقع "الفايس بوك" يقترح عليك معدو أشهر موقع اجتماعي سبعة حالات عاطفية ممكنة في تبويب معلوماتك الشخصية: عازب أو عازبة، مطلق أو مطلقة، "أونكوبل" (مرتبط أو مرتبطة)، خاطب أو مخطوبة، أرملة أو "أرمل"، وهناك مقترحات أخرى اخترعاها "مارك زوكربرغ" صاحب الفايسبوك من قبيل "علاقة معقدة" أو في "علاقة حرة".. الجميل في هذا الأمر أنه على "الفايس بوك" يمكنك أن تنتقل من زواج إلى طلاق بنقرة واحدة على زر الفأرة الأيسر، ومن "أونكوبل" إلى "علاقة معقدة" بنفس الكليك السريع والخفيف دون شهود ودون عدول ودون حفل زفاف...

 

الجميل مع الفايس بوك أن أمور العواطف والارتباط تصير أسهل وأسرع فيمكنك أن تستيقظ في الصباح وتدخل مقهى شعبي في المدينة القديمة وتشرب كوب قهوة ساخن مع خبز مقرمش مدهون بالزبدة والعسل.. "إنه لذيذ سأتزوج هذا الصباح" وعندما تلج عملك يكفي أن تضغط على خانة متزوج فتتزوج في الثانية الموالية، ويمكن أن تلحق بالتغيير العاطفي الصباحي تعليقا من قبيل "تزوجت ببائعة الملوي في المدينة القديمة"، وفي اليوم الموالي إذا وجدت الملوي محروقا قليلا أدخل إلى الفايس وطلق بائعته بالثلاث، أما إذا كنت تحب تغيير بائعة الرغيف بأخرى فاكتب "علاقة حرة مع بائعة الملوي".

 

كما أنه في اليوم الواحد يمكن أن تتزوج بائعة الخبز المقرمش المدهون بالعسل في الصباح، وتطلقها في وقت الغذاء وتصير "أونكوبل" مع نادلة في ريستوران، وتعود "سيليباتير" في حدود الساعة الخامسة عندما تجلس أمام سيدة فاتن عطرها وحدكما في مقصورة القطار فتضع "علاقة حرة" أو "علاقة معقدة" بخانة معلوماتك الخاصة التي يطلع عليها جميع أصدقائك، أما في الليل حين لا تجد إلى جانبك لا مولاة الملوي ولا السرباية ولا رائحة عطر سيدة المقصورة فيمكنك أن تحول حياتك بنقر واحدة ليلية على الخانة المسماة "فوف" ("أرمل")

Posté par isicien à 21:39 - Commentaires [1] - Permalien [#]


Commentaires sur <!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal,

Nouveau commentaire